أخبار الشرقية

إحباط محاولتين للسطو على متاجر واقتحام مدرسة ثانوية بالشرقية

smal420102613751

أحبطت مباحث الشرقية والقوات المسلحة محاولتى قيام 5 مسجلين خطر من السطو على متاجر مدينة العاشر من رمضان فى ساعة متأخرة من الليل، وشروع مجموعة من البلطجية فى اقتحام مدرسة ثانوية بالزقازيق.

وكان اللواء حسين أبوشناق مديرأمن الشرقية قرر تكثيف الدوريات الأمنية فى المناطق الصناعية، لإحباط أى محاولة للسطو على متاجرها ونهبها وتأمين المصانع، وأثناء قيام دورية أمنية بمدينة العاشر من رمضان بالمرور، لاحظ أفرادها تسلل سيارة نصف نقل شرقية إلى وسط المدينة ويستقلها مجموعة من الأشخاص.

حاولت الدورية إيقاف السيارة للتعرف على هوية من بداخلها، إلا أنهم سارعوا بالفرار فتمت مطاردتهم وإحكام السيطرة عليهم وضبطهم، واتضح أنهم 5 أشخاص من الأشقياء الخطرين ومن بينهم هارب من السجن وآخر هارب من المراقبة القضائية، وأنهم كانوا فى طريقهم للسطو على المحال التجارية.

وبتفتيشهم عثر معهم على عدد من المقصات والأدوات اللازمة لقص الصاج وتحطيم الأقفال، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

من ناحية أخرى، أحبطت القوات المسلحة محاولة قيام عدد من البلطجية والخارجين على القانون اقتحام المدرسة الثانوية الزراعية بالزقازيق للتحرش بالطالبات، وسرقة محتوياتها من الأجهزة والمعدات، حيث تمكنت من تأمين المدرسة وإخراج من استطاع التسلل إليها عبر الأسوار منهم، وطمأنة الطلبة والطالبات.

عن اليوم السابع

 

زر الذهاب إلى الأعلى