أخبار الشرقية

إدارة أبوحماد التعليمية تنعي وفاة «أحمد الخولي» أحد شباب المعلمين بعد صراع مع المرض

الخولي

كتب | أحمد الدويري

نعى  الأستاذ «صابر طه» مدير عام إدارة أبوحماد التعليمية منذ قليل وفاة الأستاذ «أحمد عبد المنعم الخولي» أحد شباب المعلمين التابعين للإدارة، وذلك بعد صراع مع المرض.

حيث كتب طه على صفحته: «فقدت اليوم إدارة أبو حماد التعليمية إنساناً به كل الصفات الحسنة ابنا مخلصا مهذب ذو خلق ودين والله يا احمد أن فراقك صعب جدا علينا واننا لا نقول الا ما يرضي ربنا. ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يا أحمد لمحزونون اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والإكرام والفضل والإحسان اللهم إنا نسألك له الفردوس الأعلى من الجنة بحق لا إله إلا الله محمد رسول الله اللهم شفع فيه مرضه وشفع فيه سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم اللهم الهمنا وأهله الصبر والسلوان. رحمك الله يا أحمد يا حبيبي رحمة واسعة ونور قبرك وجعلك في أعلى جنة الخلد اللهم امين يارب العالمين».

وكان أحمد يتميز بالخلق الحسن والإحترام بين زملاءه في العمل والقرية، ومن المفترض أن تشيع جثمانه عقب وصوله من إحدى مستشفيات القاهرة، وتقام ليلة العزاء غدًا في مسقط رأسه بقرية صفط الحنا.

 

Capture

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى