أخبار الشرقية

إرجاء سحب الأراضي المخصصة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية ببلبيس 6 شهور

ø;

 

كتبت | نهال قدرى

قرر محافظ الشرقية الدكتور «رضا عبد السلام » منح أصحاب القطع التي تقرر سحبها مؤخراً من المستثمرين المتقاعسين بالمنطقة الصناعية بلبيس مهلة 6 شهور وذلك لنهو الأعمال والإنشاءات والتركيبات وبدء تشغيل المصانع .

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة متابعة لسير الأعمال بالمنطقة وإعداد تقرير شهري مؤكداً على أنه في حالة ثبوت عدم الجدية يتم مصادرة الأراضي فوراً .

جاء ذلك خلال إجتماع المناطق الصناعية بديوان عام المحافظة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة وجمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بلبيس وهيئة الإستثمار ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ورئيس شركة كهرباء الشرقية .

وأكد محافظ الشرقية على أننا نسعى جاهدين للتعاون مع المستثمرين وجذب الإستثمار لمحافظة الشرقية بهدف خلق فرص عمل لشباب الخريجين وفتح آفاق جديدة للتنمية في كافة المجالات ، مشيراً إلى أن العلاقة بين المحافظة والمسثمرين تسير بشكل ودي وتفاهم .

كما نبه المحافظ  على ضرورة أن تتضمن الأوراق و المستندات المقدمة لمكتب الإستثمار بالمحافظة خطاب جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية ببلبيس .

وكلف المحافظ  مدير مديرية الطرق و الكباري ضرورة سرعة نهر أعمال الرصف بالمنطقة و معالجة أي خلل ورد الشيئ لأصله ، مع عمل مطبات صناعية خلال 20 يوم بالمدينة .

المصدر | الشرقية توداى

زر الذهاب إلى الأعلى