أخبار الشرقيةسلايد

إزالة 33 حالة بناء مخالفة على الأراضي الزراعية في ههيا

 

إزالة 33 حالة بناء مخالفة على الأراضي الزراعية في ههيا
إزالة 33 حالة بناء مخالفة على الأراضي الزراعية في ههيا

 

كتب | أحمد الدويري

شدد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة إزالة كافه أشكال التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وتتسبب في إنتهاك الرقعة الزراعية .

 

تفاصيل حملة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

وفى هذا الإطار  قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من تنفيذ إزالة عدد 3 حالات تعدي على أرض زراعية تابعه للوحدة المحلية الزنكلون عبارة عن إزالة أسوار من الدبش الأبيض والطوب الأحمر وفك سدة خشبية وإزاله قواعد خرسانية .

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحمله لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بنطاق دائرة المركز بالتنسيق مع قوات الشرطة فقد تمكنت من إزالة حالتين تعدى بالبناء المخالف على أراضى أملاك الدولة بقري بندف وشلشلمون التابعتين للوحدة المحلية (تلين) على مساحة 160 م2 ، وحاله تعدى على الأراضى الزراعية بقريه الربعماية التابعه للوحدة المحلية تلين على مساحة 150 م 2 وتم إزاله مبانى وأسوار بالطوب الأحمر وسملات وردم .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملة لإزالة 33 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية بمساحة 2.458 م2 بقرى الزرزمون والعلاقمة والمحمودية ومنزل حيان وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفى سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة أسفرت عن إزالة حاله تعدى بالبناء المخالف على أراضى تابعه لأملاك الدولة بمساحة 184م2 تابعه للوحدة المحلية كفر ايوب ، كما تم إزاله حالة تعدى على أراضى زراعية عبارة عن سور بطول 120 م2 بكفر أيوب ، كما تم إزالة 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية على مساحه 830 م2 تابعه لكفر ابراهيم ، وتم إزاله عدد 9 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بناحية الزوامل على مساحة 1000 م2 ، كما تم إزاله حالة تعدى أخرى ببندر بلبيس بمساحة 250 م2 ، وتم تنفيذ إزاله لعدد 6 حالات تعدى بناحية أنشاص الرمل بمساحة 640 م2 وتم إزاله جميع المخالفات حتى منسوب سطح الارض.

 

إزالة 33 حالة بناء مخالفة على الأراضي الزراعية في ههيا
إزالة 33 حالة بناء مخالفة على الأراضي الزراعية في ههيا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى