أخبار الشرقية

إزالة 62 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية ببلبيس

الزراعة بالشرقية تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

كتب | أحمد الدويري

بناءً على توجيهات وتعليمات اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بإستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وتطبيق القانون دون محاباة لأحد وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف في نطاق دائرة المحافظة مشدداً على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات .

قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة بلبيس بعمل حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق دائرة المركز بإستخدام معدات المركز وبالتنسيق مع الإدارات الزراعية ومركز شرطة بلبيس.

وفي هذا الإطار أسفرت تلك الحملات عن تنفيذ ازالة لعدد 62 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية على مساحة 3 فدان و 11 قيراط عبارة عن منازل مبنية بالطوب الأبيض الدبش وأسوار مخالفة و أعمدة خرسانية وسملات و شدات خشبية وتم ازالة تلك المخالفات على نفقة المواطن المخالف حفاظآ على الرقعة الزراعية.

وأوضح المحافظ أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن و المواطن و يضر بمصالح المواطنين ، مشدداً على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية بإعتبارها تمثل أمن قومي و غذائي للمواطنين .

 

للمزيد:

محافظ الشرقية في جولة مفاجئة ببلبيس للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين

تشكيل مجلس إدارة جديد للمنطقة الصناعية ببلبيس برئاسة محافظ الشرقية

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى