خدمات

إزاي تحجز أرخص تذكرة طيران؟

 تذكرة طيران
تذكرة طيران

كتبت  | هدير هشام

يخطر في بال الكثير من يرغب في السفر لمسافات طويلة «كيف أسافر؟ وماهي هي الوسيلة؟» وتكون النتيجة دائماً وهي الاتجاه إلى السفر بالطائرة .

ويبدء في البحث عن كيفية حجز تذكرة بأرخص الأسعار وما هو التوقيت المناسب، وهل يحجز عبر مكاتب شركات السياحة أو الطيران أم عبر مواقع الحجز الإلكترونية.

وعند البحث قديجد أن سعر الرحلة يتغير بعد قيامه والسبب أن المواقع الخاصة بشركات الطيران ووفقًا للبحث المتكرر عن الرحلة تقوم برفع الأسعار بسرعة من أجل خداع الشخص وحثه على الشراء فوراً خوفاً من ارتفاع السعر أكثر.

كما أن لا يستطيع بعض العملاء السفر بسبب الارتفاع الباهظ للتذاكر،  وإليك بعض النصائح لتنال تذكرة طيران بأفضل سعر ممكن.

تذكرة طيران
تذكرة طيران

نصائح لحجز تذكرة سفر بأرخص الأسعار

– أثناء البحث يجب أن تجعل عملية بحثك سرية من خلال وضع التصفح الخاص ففي حال كنت تستخدم جوجل كروم أو سفاري التصفح بسرية يمكن تفعيله من خلال «CTRL + Shift + N».

-أما في حال استخدم فايرفوكس فيمكنك تفعيله من خلال «CTRL+ Shift+ P» عندما تقوم بذلك سيتم فتح نافذة منفصلة حيث لن يتم تتبع بحثك وبالتالي عدم التسبب بارتفاع السعر.

– وعن طريق استخدام Cheapest month تساعدك في معرفة أرخص أسعار التذاكر للدولة في أرخص شهر للزيارة.

– كما استخدام multi city ticket: قد تساعدك في السفر إلى شرق أسيا ، فعند السفر لبلدما فأنت لن تعود لمصر من نفس البلد ولكن من بلد أخرى؟

حيث تساعدك في زيارة أكثر من بلد في نفس الرحلة يثمن تذكرة طيران بلد واحدة بسعر أرخص كثير من حجز تذكرة ذهاب وعودة من نفس البلد .

-كما من الممكن  تغيير مكان الذهاب والعودة وذلك يساعدك على الحصول على أرخص التذاكر على سبيل المثال ممكن تعكس من تذكره ذهاب من القاهرة للاندونيسيا وعودة من ماليزيا للقاهرة.

-وعن طريق عمل بحث لكل المطارات لمعرفة إذا كان هناك عرض على مطار معين على سبيل المثال إن تقوم بعمل بحث من مطار القاهرة فقط ولكن قم بعمل سيرش من مصر جميعها، حتى تعرف إذا كان هناك رحله من مطار داخلي بأقل سعر من مطار القاهرة .

ويتم من خلال مقارنة الأسعار علي المواقع الطيران المختلفه لنفس الرحله سواء من موقع شركه الطيران نفسها أو من المواقع الوسيطة.

-البعد عن أيام الجمعه والأحد في أي حجوزات ودائماً  يجب التركيز في بدايه بحثك على يوم الثلاثاء، كما أن الدرسات أثبتت أن أرخص أيام الحجوزات يوم الثلاثاء.

– كما يمكنك استخدام Price Alerts ومواقع مثل kayak أو skyscanner  ستساعدك في الحصول على عروض للوجهات التي تبحث عنها أو تذاكر طيران بأرخص الأسعار.

6 أسرار جديدة للبحث علي أرخص سعر تذكره طيران

أرخص طيران لتوفير 50% من سعر التذكرة في 3 دقايق

كيف تحجز ارخص تذكرة طيران ؟

خدع ونصائح كيف تحجز أرخص تذاكر الطيران

زر الذهاب إلى الأعلى