أخبار الرياضة

إصابة لاعب الأهلي المنتظر بقطع في الغضروف

صدمة جديدة في الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني
الأهلي

إصابات متلاحقة يتعرض لها لاعبو النادي الأهلي منذ مطلع الموسم، حتى إنه لا تكاد تمر مباراة واحدة لـ”الأحمر” دون إصابة أحد لاعبيه، حتى أصبح لقب “مستشفى الأهلي” ملازمًا لأخبار الفريق.

الإصابات التي ضربت معظم لاعبي الأهلي طالت كذلك الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تعاقد “الأحمر” مع سبعة لاعبين منذ مطلع يناير الحالي تعرض منهم 5 لإصابات مختلفة.

وأصيب محمد محمود لاعب الأهلي القادم من وادي دجلة بقطع في الرباط الصليبي، في ثاني مباراة له أمام “سموحة”، كما أصيب اللاعب جيرالدو أيضًا في أول مباراة رسمية له مع الفريق في مباراة سموحة، ببطولة الدوري العام، بسبب شد في العضلة الخلفية، ليغيب أسبوعين عن المشاركة مع “الأهلي”.

وخرج حمدي فتحي، في أول مشاركة له أمام مصر المقاصة قادما من إنبي، بعد شكواه من إجهاد في العضلة الضامة، ويحتاج اللاعب لما يقرب من 10 أيام من أجل التعافي من الإصابة بحسب تصريحات طبيب “الأهلي”.

وفي مباراة الأهلي مع وادي دجلة تعرض كل من ياسر إبراهيم، القادم من سموحة، ورمضان صبحي القادم من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي للإصابة في العضلة الضامة، ليغيب كل منهما فترة تصل للأسبوعين عن لقاءات الأحمر في الفترة المقبلة.

الأمر تخطى الصفقات الجديدة، حيث تعرض طاهر محمد طاهر، لاعب وسط المقاولون العرب لإصابة بقطع في الغضروف، ليغيب مدة لن تقل عن الشهرين، وذلك بعدما أصبح هدفًا للقلعة الحمراء، من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، أو الصيف المقبل.

وتعرض طاهر محمد طاهر للإصابة خلال مباراة المقاولون العرب والمصري الأخيرة بالدوري، والتي انتهت بفوز النادي البورسعيدي بهدف نظيف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى