أخبار الشرقية

إصابة 10 عمال فى انقلاب سيارة بالشرقية

إصابة 10 عمال فى انقلاب سيارة بالشرقية
صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

حادث مروع بالشرقية أدى إلى إصابة 10 عمال بعد انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها بالقرب من نزلة الطريق الدائري الإقليمي بمدخل العاشر من رمضان .

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل، يستقلها عمال بطائفة المعمار، وذلك بالقُرب من نزلة الطريق الدائري الإقليمي على حدود مدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 10 عمال بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم تحويل اثنين منهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، نظرًا لخطورة حالتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

8 قطع أثرية بحوزة شخص بالشرقية

تمكنت مباحث قسم شرطة سياحة وآثار الشرقية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية وقطاع الأمن العام، من ضبط شخص لحيازته بعض القطع الأثرية بقصد الاتجار، وعُثر بحوزته على (عدد 8 قطع يشتبه فى أثريتها) .. عبارة عن :

تمثال لسيدة تحتضن إله الحكمة ترتكز على لوحة تحمل كتابات هيروغليفية وتحمل قربان من الحجر الجيرى وعلى ظهره كتابات هيروغليفية (بطول حوالى 20 سم)، (2) تمثال أوشابتى من الحجر الجيرى ويوجد عليه كتابات من الأمام باللغة الهيروغليفية الأول بطول 25 سم والثانى بطول 15 سم، 2 تمثال أوشابتى من البازلت بالوضع الجنائزى مدون عليه كتابات من الأمام باللغة الهيروغليفية (بطول 15 سم)، تمثال ملكى من النحاس المطلى بمادة الفيانس الأخضر (بطول 30سم)، ورأس تمثال صغير مطلى بمادة الفيانس الأزرق، وجعران من البازلت الأسود يوجد عليه بعض الكتابات.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى