علوم و تكنولوجيا

إصدار «OPPO F5» الجيل الجديد من الهواتف الذكية تعرف على مواصفاته وسعره

كتب | شادي زعبل

قامت شركة OPPO بإصدار هاتفها الذكي الجديد «OPPO F5» في مؤتمر شرحت فيه مميزاته الجبارة من شاشة تفتح ببصمة الوجه.

يعتبر OPPO F5 هو الهاتف الذي يأخذ مفهوم الهواتف الذكية إلى جيل جديد من الهواتف ذات الكاميرات عالية الدقة.

ونعرض إمكانيات OPPO F5 في سطور .

4 جيجا رام + وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة

يعتمد F5 على معالج مركزي ثماني النواة مع 4 جيجا رام ليصبح عالي السرعة ومناسب لإستخدامك لأكثر من برنامج في نفس الوقت كتشغيل أكثر من لعبة أو محادثات مع أصدقائك.أيضا يعمل المعالج على نظام حفظ الطاقة بإستمرار ليحافظ على عمر البطارية ودرجة حرارة منخفضة للهاتف في مختلف الظروف.

بصمة سريعة للتعرف على الوجه

إفتح قفل الشاشة الآن بكل بساطة.الآن مع خاصية فتح قفل الشاشة التي صممت لسرعة وسهلة الوصول لكل إحتياجاتك في الهاتف تتم بكل إنسيابية وتبقى طريقة إحتياطية لبصمة الأصبع ويبقى لك الإختيار من بينهم.تستطيع بلمسة من إصبعك لظهر الهاتف فتح قفل الشاشة بكل إنسيابية أو عن طريق وضع الهاتف أمام وجهك ليتعرف عليه بسرعة غير مسبوقة.

20 ميجا پيكسل بخاصية تجميل مزودة بالذكاء الإصطناعي للكاميرا الأمامية

يقدم هاتف F5 خاصية يستمتع بها محبين السيلفي وهي إلتقاط سيلفي أجمل كل مرة وفي مختلف الظروف بخاصية التجميل المزودة بالذكاء الإصطناعي بكاميرا أمامية 20 ميجا پيكسل ليضمن سيلفي أفضل في جميع الأحوال.

منظم لخاصية التعرف على الوجه

قم بوضع وجهك الجميل أمام شاشة F5 ثم قم بالإعتماد على خاصية التجميل المزودة بالذكاء الإصطناعي من أكثر من 200 زاوية تصوير مختلفة فالهاتف يمكنه تحديد محور الوجه وكل شئ يحيط به ثم يقوم بتحديد تفاصيل الوجه بقمة الدقة والوضوح.

كاميرا أمامية 16 ميجا ‌پيكسل

يحتوي F5 على كاميرا خلفية بفتحة عدسة للكاميرا الخلفية F1.8 وهي فريدة من نوعها لتعطيك أداء أكثر من رائع لصورة بدقة عالية وواضحة التفاصيل حتى في الإضاءات المنخفضة.

التخزين

السعة الأساسية لـ OPPO F5  هي 32GB (مع إمكانية الزيادة إلى 128GB) .

السعر

أما عن السعر فقد تم طرح هاتف OPPO F5 الذكي في الأسواق المصرية بسعر 5490 جنيه للمستهلك .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى