أخبار الشرقيةسلايد

اطلاق اسم الشهيد «مسعود علي» على مدرسة الحسينية الإعدادية

8 قيراط لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بأبوكبير

 

كتب | أحمد الدويري

أصدر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية قراراً بإطلاق إسم الشهيد م«سعود علي بحيري» على مدرسة الحسينية الإعدادية بشارع الشهيد طيار بالحسينية بمدينة الزقازيق التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية.

وأضاف محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة و تقديراً لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن و استقرارالبلاد … مؤكداً على ضرورة تلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء من الجيش و الشرطة و توفير كافة أوجه الرعاية و المساندة لهم تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية طاهرة للدفاع عن الوطن الغالي مصر.

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة الحسينية الإعدادية بمركز الزقازيق و بمخاطبة رئاسة المركز بإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وافق المجلس التنفيذي للمركز كما وافق مجلس الأمناء والمعلمين بالمدرسة و مديرية التربية والتعليم ليصدر قرار المحافظ بإطلاق إسم الشهيد مسعود علي بحيري _ على مدرسة الحسينية الإعدادية بشارع الشهيد طيار بالحسينية بمدينة الزقازيق التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى