أخبار الشرقيةسلايد

إعلان مكان إقامة مشروع كارفور بالزقازيق

11403446_851201744954535_213266531358074932_n

 

 

كتب | أحمد الدويري

قام اليوم اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية بتفقد موقع تنفيذ مشروعات كارفور و الأسكان الإجتماعي و الإستثماري لحاجزي الوحدات السكنية لعام 2008 و ذلك بمنطقة الــ 12 فدان أمام إدارة المرور بمدينة الزقازيق.

كما كلف المحافظ مركز معلومات شبكات مرافق الشرقية لرفع المساحة على الطبيعة و تحديد الحدود و الأبعاد لمساحة 4 فدان و المخصصة لإقامة سلسلة تجارية « كارفور» و تسليمها فوراً للشركة المنفذه و الإلتزام بالعقد الذي تم توقيعه مع الشركة العربية و بحضور وزير التموين .

وأصر المحافظ على عدم مغادرة المكان إلا بعد التأكد من تحديد المساحة و البدء بالفعل في تجهيز الموقع لتنفيذ المشروعات ، تابع المحافظ من الموقع أعمال رفع كافة المخلفات عن المنطقة لإخلائها و فتح الشوارع الرئيسية بها للبدء في تنفيذ أعمال البناء.

كما أعطى المحافظ تعليماته لمدير مديرية الطرق بسرعة الإنتهاء من رصف الطرق الفاصلة بالمنطقة، و كذلك التأكد من توصيل مياه الشرب و الكهرباء لتوفر الخدمة للمشروعات المنفذه .

وأكد محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة مثل هذه السلاسل التجارية يأتي في إطار توجيهات الرئيس «عبد الفتاح السيسي» بالتوسع في إقامة السلاسل التجارية في كافة انحاء الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط و طرح السلع و المنتجات بأسعار تنافسية و العمل على خيط منظومة الأسعار بالأسواق.

رافق المحافظ خلال متابعة الأعمال تجهيز الموقع المهندس« صلاح شويخ» مدير مديرية الطرق، والأستاذ «علي الصناديلي» رئيس مركز ومدينة الزقازيق و عادل حمزة المنسق العام للمشروعات الكبرى و القومية بالمحافظة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى