أخبار الشرقيةسلايد

إغلاق 9 محلات بالشرقية في حملة إزالات مكبرة

الشرقية
حملة إزالات بالشرقية

كتب | شادي زعبل

قادم جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بشن حملة مكبرة برئاسة المهندس «خالد شاهين»، رئيس الجهاز، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، وشرطة القسم.

وشهدت الحملة تواجدًا أمنياً مكثفاً، برئاسة اللواء إيهاب لمعى، إبراهيم حكمدار جنوب الشرقية، واللواء عاطف شعبان، مساعد مدير الأمن  لفرقة العاشر، والعميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر، والمقدم محمود الفرماوي، مدير شرطة المرافق، والنقيب أكرم صلاح، من قسم الحماية المدنية.

اقرأ أيضاً: إزالة 4200 حالة إشغال طريق في مدن الشرقية

وتواجد عدد من رجال أمن الشرقية وقيادات جهاز مدينة العاشر من رمضان، منهم المهندس حمدي هزاع رفاعي، نائب رئيس الجهاز، والدكتور أحمد عبدالمولي، نائب رئيس الجهاز، والمهندس إيهاب فؤاد، مدير التنمية، والمهندس عبدالحميد الشرقاوي، معاون رئيس الجهاز، والعميد إبراهيم أحمد، مدير أمن الجهاز، ومحمود نور مسؤول العلاقات العامة بجهاز المدينة

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 9 قرارات غلق وتشميع عددا من المحلات والمطاعم المخالفة والغير مرخصة، وإزالة التعديات والإشغالات بمحيط الأردنية و صيدناوي مركز الحي بمدينة العاشر من رمضان.

وأشار شاهين، أن الحملات مستمرة ليل نهار للقضاء على العشوائيات والتعديات داخل المدينة للإرتقاء بمستوى يليق بمدينة العاشر من رمضان بإعتبارها أكبر المدن الصناعية في مصر والشرق الأوسط.

الشرقية
حملة إزالات بالشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى