أخبار الشرقية

إنذار لوزير الداخلية يطالبه بتوفير حراسة أمنية لأحمد الشحات

bbbbbbbbb

تقدم ممدوح إسماعيل المحامى بالنقض ومقرر اللجنة العامة لحقوق الإنسان بنقابة المحامين، و19 محاميا آخرين، بإنذار اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، على يد محضر، لتوفير الحراسة والحماية الأمنية للشاب أحمد الشحات الذى أنزل العلم الإسرائيلى من فوق السفارة الإسرائيلية بالقاهرة ورفع مكانه العلم المصرى.

وأكد الإنذار على ضرورة أن يقوم وزير الداخلية بتوفير وتحقيق الأمن للمواطن المصرى، وعلى الأخص الشاب أحمد الشحات الذى قام بإزالة علم دولة الاحتلال الصهيونى من على أرض مصر ورفع علم مصر مكانه فاستحق احترام وتقدير 85 مليون مصرى، والذى أصبح رمزاً يجب حمايته.

وأشار إلى أن العدو الصهيونى أحرجه وضايقه ما فعله أحمد الشحات من إذلال لرمز دولتهم العنصرية وإزالته من مكانه فى سابقة تعد الأولى فى العالم بهذه الطريقة ولم يخف العدو الصهيونى على لسان مسئوليه عبر وسائل الإعلام غضبه الشديد مما فعله البطل أحمد الشحات.

وأضاف الإنذار أنه سبق للعدو الصهيونى أن قام بقتل البطل سليمان خاطر الذى قتل عددا من الصهاينة عبر تواطؤ النظام البائد، وقال “لذلك نعتقد أن حياة البطل أحمد الشحات فى خطر خاصة فى ظل انفلات واضطراب أمنى ملحوظ، وفى ظل ضبط شبكات للموساد داخل مصر، وفى ظل قيام مجموعات خفية بتعقب المعارضين بدون ضبط أحدهم، مما يوجب على وزارة الداخلية توفير الحماية الأمنية والحراسة للبطل أحمد الشحات فهو ليس بشخص عادى بل أصبح رمزا ًلكرامة المصريين التى يريد العدو النيل منها”.

وبناء عليه. هدد المنذرون باتخاذ الإجراءات القانونية فى حالة تقاعس وزارة الداخلية عن عملها المطلوب، وتحميل المسئولية لوزير الداخلية إذا حدث أى ضرر لأحمد الشحات.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. هذا أقل ما يستحقه أحمد الشحات والحمايه المطلوب ليس من العدو الصهيونى بل أيضا فلول النظام

زر الذهاب إلى الأعلى