أخبار الشرقية

إيداع قاتلة زوجها وعشيقها بالشرقية مستشفى الأمراض العقلية

حكم-حبس

اجلت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار هشام عبد القادر التونى وعضوية المستشارين محمد رشدى أبو النجا، وأسامة فؤاد فايد وسكرتارية فيلبس صبحى، فى جلستها اليوم الأحد محاكمة قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها فى ديرب نجم فى القضية رقم 14351 لسنة 2009 إلى جلسة 6\9\2011 .

وأمرت بإيداع المتهمين تحت الملاحظة بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية لفحص الحالة العقلية وبيان ما إذا كانا مسئولين عن تصرفاتهما حال ارتكاب الواقعة من عدمه.

ترجع أحداث القضية إلى شهر يوليو 2009 عندما تلقى اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية بلاغ من ” محمد .س “24 سنة بوفاة شقيقه ” عبد الله ” داخل مسكنة بقرية أكوة مركز ديرب نجم بالشرقية.

وأكدت تحريات النقيب وائل جعفر رئيس المباحث أنه توجد علاقة آثمة بين الزوجة “هاندا .س”25 سنة ربة منزل وعشيقها “محمود .م”29 سنة جزار اتفقا على إثرها التخلص من المجنى عليه.

قامت الزوجة بلفت انتباه الزوج إليها تمكينا للمتهم الثانى من مباغتته وخنقه بغطاء الرأس (إيشارب)، حيث قامت الزوجة بمعاونته على سحبه إلى داخل المطبخ وخنقه ثم ضربه بعصا غليظة ” ايد هون ” على رأسه ووجه حتى فارق الحياة، وتم إحالتهما للنيابة العامة التى قدمتهما إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهما بتهمة القتل العمد.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى