ثقافة و فن

فتاة خدعت العالم باسم أنجلينا جولي

 

صعقت فتاة إيرانية الكثيرين عقب كشفها حقيقة عدم إجرائها أي عمليات تجميل، سبق وادعت أنها أجريت لعها، لتكون شبيهة بالممثلة الأمريكية أنجلينا جولي.

وكانت سحر طبر، أعلنت منذ أيام أنها خضعت إلى 50 جراحة تجميلية لتصبح في النهاية نسخة من الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي.

وتسببت الصور التي انتشرت في إثارة الجدل بشكل كبير، ما أجبر عدد من صحف العالم على تسليط الضوء على الفتاة، سحر طبر، لكن إنتهت كل تلك الشائعات والمخاوف بحقيقة صادمة.

وكشفت صحيفة «إنديبيندينت» البريطانية نقلًا عن موقع «سبوتنيك»، أن الفتاة زيّفت صورها الشخصية، مستخدمة المكياج وبرامج «فوتوشوب» وغيرها، معلنة أن الصور ليست حقيقية، نافية القصص خلف صورها برمتها.

وأوضحت «طبر»، ذات الـ19 عامًا، أنها لم تكن تحلم بتقليد «جولي» أو تقارب ملامحهما، قائلة إن «الأطباء مثل الكابوس، وأنا راضية عن نفسي».

تابعت: «الآن وعقب العبث بالصور، لاحظت أن هناك أشياء مشتركة بيني وأنجلينا، لكني أقبل نفسي، ولا أهدف إلى أن أصبح شبيهة إنسان آخر»، وحاوت تبرأة نفسها من خداع العالم قائلة: «المتابعون لصفحاتي الشخصية يعلمون أن الصور الأخيرة ليست حقيقية».

https://www.instagram.com/p/BcNvPapB_St/

لمزيد من الأخبار:

مطربة مصرية تبكي أثناء غنائها للقدس

سارة سلامة تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب

طلاق الفنانة دينا بعد 8 سنوات زواج..تعرف على السبب

عمرو دياب يحيي زفاف محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى