أخبار الرياضة

إيفونا: فضلت الأهلي عن أوروبا.. وسأرد على المشككين بهز شباكهم

2015_7_17_19_50_50_128

أبدى المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، سعادته بالإنضام لفريق الأهلي وخوض التدريب الأول على ملعب مختار التتش، مؤكدا سعيه للمشاركة مع الفريق بقوة لحصد المزيد من البطولات.

وتعاقد الأهلي مع إيفونا في صفقة شهدت منافسة مع الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، لينجح هيثم عرابي مدير التسويق والعلاقات الخارجية بالأهلي في الحصول على توقيع المهاجم الجابوني.

وقال إيفونا في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي، الجمعة: “كان لدي العديد من العروض الأوربية، لكني فضلت الاهلي بإعتبار أن التواجد داخله شرف كبير لاي لاعب، فضلاً عن أنه سيكون بوابتى للعبور لأكبر الأندية الأوربية”.

وعن متابعته للفريق الأهلي، أشار إلى أنه : “تابع مباريات الفريق في البطولة الافريقية، وشاهدت مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي ولفت انتباهي اداء الثنائي عبدالله السعيد وحسام غالي، بعد ظهورهما بمستوي متميز في المباراة”.

محمد أبو تريكة ووائل جمعة، هما اللاعبان الأبرز في الأهلي بحسب إيفونا، مؤكدا أن “تريكة” هو اللاعب الأفضل في القارة السمراء.

وأكد إيفونا أن فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، أعجب بجاهزيته البدنية خلال مشاركته بالتدريب الأول للفريق، والتي تأتي من “حرصه على خوض التدريبات بصفة مستمرة أثناء تواجدي في الجابون، من أجل الحفاظ على لياقتي البدنية”.

وشدد أنه “سيرد على المشككين في حالته الصحية بهز شباكهم خلال المباريات التي سيخوضها”.

وكانت تقارير إعلامية وصحفية قد أشارت لإصابة إيفونا بفيروس “بي”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى