أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف لماذا قيد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز في يوم جمعة

 

49648175 543873856016085 6456396724284948480 n

 

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على لجنة شئون اللاعبين لمصراوي إن قيد عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الجديد “قانونيا” مشدداً أن لوائح الإنتقالات فى الإتحاد الدولي لكرة القدم -الفيفا –  لا تمنع القيد يوم الجمعة.

وأعلن نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”  التعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي الأسبق وأهلي جدة السابق وقيده محلياً مع نشر البطاقة المحلية الخاصة به بتاريخ اليوم، الجمعة، وهو أجازة رسمية فى اتحاد الكرة .

وأضاف عبد الغني إن قيد السعيد قانونياً ويحق للأهلي أو أى نادي إضافة أى صفقة يوم الجمعة حتى نهاية يناير الجاري.

وأنهي عبد الغني ” إذا كان الإتحاد الدولي يمنع القيد يوم الجمعة لأغلق السيستم يوم الجمعة وهو ما لم يحدث “.

وتُفتح فترة الانتقالات الشتوية بشكل رسمي فى الساعات الأولي من صباح الأول من يناير حتى نهاية الشهر ، ويمكن للنادي الحصول على البطاقات الدولية عبر نظام ” TMS ” الألكتروني المعتمد من الفيفا والخاص بعملية انتقال اللاعبين.

وعلم مصراوي إن مجدي عبد الغني طلب من الموظفين المسئولين فى اتحاد الكرة التوجه إلى مقر العمل فى يوم الأجازة من أجل استخراج البطاقات المحلية الخاصة بعمرو مرعي وعبد الله السعيد ثنائى بيراميدز الجديد.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد مساء أمس ، الخميس، لمصراوي أن الأنجولي جيرالدو الوافد الجديد، جاهز لخوض مباراة الفريق التي ستخوض مباراة بيراميدز، مساء الجمعة، لكن لاتحاد الكرة رأي اخر.

لكن وليد العطار مدير شؤون اللاعبين باتحاد الكرة ، قال إن الأهلي حتى الآن لم يسجل جيرالدو، وكان من الممكن تسجيله قبل المباراة ولو بساعة واحدة، لكن لأن المباراة ستقام يوم الجمعة – اجازة اتحاد الكرة – فلن يستطيع الأهلي قيد اللاعب اذا اراد ذلك”.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره بيراميدز في تمام السادسة من مساء اليوم، الجمعة على ملعب الدفاع الجوي في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي يدخل المباراة محتلًا المركز السادس برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 12 مباراة، بينما يحتل بيراميدز وصافة جدول الدوري -خلف الزمالك المتصدر- برصيد 30 نقطة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى