أسعار وعملات

ارتفاع ملحوظ في أسعار الذهب اليوم 23-12-2017 بسوق الصاغة

أسعار الذهب

كتب | أحمد سمير

ارتفعت أسعار الذهب اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر مع بداية التعاملات الأسبوع بسوق الصاغة في مصر، حيث ارتفع السعر بقيمة 5 جنيهات في الجرام الواحد دون المصنعية.

أسعار الذهب اليوم السبت 23-12-2017

عيار «24» 723 جنيه ، عيار «22» 663 ، عيار «21» 633 ، عيار «18» 543 ، الجنيه الذهب 5064 جنيه.

أسعار الذهب

وأرجع «نادي نجيب» سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، ارتفاع الأسعار إلى زيادة الطلب العالمي على الذهب مع بداية موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة، والتي تؤدي لارتفاع أسعار المعدن عالميا، وبالتالي زيادة أسعاره في مصر.

وتوقع «نجيب» مزيدا من الارتفاع لأسعار الذهب خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن أسعار المعدن الثمين في مصر تخضع للعرض والطلب، وكذلك تتغير مع حدوث ارتفاع أو انخفاض في الأسواق العالمية، إلى جانب ارتباطها بصورة مباشرة بأسعار الدولار في السوق المصرفية.

أسعار الذهب

أسعار المعدن الأصفر في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف في سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

ويشهد سوق الذهب في مصر أفضل فترات له منذ بداية موجة الارتفاع الكبيرة التي شهدتها أسعار الذهب عقب تحرير سعر الصرف «تعويم الجنيه» في نوفمبر 2016.

أخبار متعلقة

أسعار الذهب في مصر تواصل الصعود

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى