أخبار العالم

استعدادات لدفن ضحايا مشاجرة شبرا.. واستنفار أمني بالمنطقة بعد معلومات عن تجدد الاشتباكات

مشاجره 1
تشهد منطقة روض الفرج حالة من الاستنفار الأمنى والهدوء الحذر بعد ورود معلومات للأجهزة الأمنية باستعداد أهالى الضحايا والمصابين للانتقام والثأر لمقتلهم، حيث أمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بإرسال تعزيزات أمنية مكثفة.

كانت قد وردت معلومات للواء جمال عبد العال، مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، باستعداد أهالى القتلى والمصابين من منطقة العسال لدفن الضحايا وذلك بعد الحصول على التصاريح من النيابة والصحة، فى الوقت الذى قام فيه عدد من أقارب الضحايا بالاستعداد للهجوم على أقارب المتهمين ومنطقة روض الفرج بالأسلحة النارية للثأر لمقتل ذويهم.

على الفور تم توجيه قوات إضافية من الأمن المركزى حيث تم تكثيف التواجد الأمنى بمحيط قسم شرطة روض الفرج خوفا من وقوع أى هجوم على القسم، كما تم تأمين المنطقة التى يوجد بها منازل الطرف الثانى، فى الوقت الذى تشهد فيه الشوارع حالة من الهدوء الحذر والمخيف حيث امتنع الأهالى عن النزول من منازلهم.

كانت اشتباكات قد شهدتها شبرا مساء أمس وقع ضحيتها 3 قتلى و26 مصابًا بينهم 9 شرطيين و2 من معاونى مباحث قسم روض الفرج و15 مواطنًا من أهالى المنطقة، وتراوحت جميع الإصابات ما بين طلقات بالخرطوش وجروح وكدمات.

 

 المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى