أخبار الجامعةأخبار الشرقية

استكمال التحقيقات مع أستاذ الكيمياء بجامعة الزقازيق

التعليم العالي

كتبت – ايمان مهنا

تستأنف جامعة الزقازيق تحقيقاتها اليوم مع الدكتور عاطف عامر أستاذ الكيمياء بكلية العلوم، بسبب إدلائه بتصريحات حول وقائع فساد جامعى وإهدار مال العام بها.

وتجرى التحقيقات فى بكلية الحقوق بمعرفة الدكتور عاطف النقلى عميد الكلية، وقال الدكتور عاطف عامر فى تصريحات خاصة، إنة تقابل مع الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى منذ يومين لسؤاله عن سبب التحقيق معه، وأضاف أن لجنة التحقيق تمارس معى التعسف، فترفض منحى صورة من خطاب الإحالة للتحقيق.

وقد تجمع عدد من أستاذة الجامعة والطلاب والنشطاء أمام كلية الحقوق مستنكرين التحقيق مع زميلهم، وأكد أن الجامعة تهدف استمرار سياسية القمع التى كانت قبل 25 يناير، ومحاولة لتكميم الأفواه ضد الفساد، ونهب رؤس الأموال، من قبل الصناديق الخاصة بالكليات والمستشفيات التى تذهب للكبار.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫2 تعليقات

  1. لم يتغير شيء بجامعة الزقازيق ولم يتم القضاء على الفساد بهذه الجامعة حتي بعدما تولى دكتور محمد محمود عبد العال رئاسة الجامعة. هو سايب الفساد في الجامعة شغال ولا يهتم بمحاربته بل يهتم بالظهور بأنه المنقذ وحامي الثورة، بيحب الشو الإعلامي قوي، وكل خطواته لمنفعته الشخصية قيل منفعة الجامعة ومصر. كل شئون الجامعة تركها لأعوانه من النظام السابق. والموظفين والدكاترة في جامعة الزقازيق عارفين ده كويس. انجازات الثورة بعيدة قوى عن جامعة الزقازيق.

  2. رئيس جامعة الزقازيق الجديد الدكتور محمد محمود عبد العال يتستر على فساد جامعة الزقازيق بل ويشجع عليه ويمارسه ، والدليل على كده تركه لقضايا وملفات الفساد دون فتحها ومعاقبة مرتكبيبها رغم وجود مستندات تثبت ذلك وقيامه بمعاقبة من يتطرق للفساد
    ويسانده في ذلك أعوانه من النظام السابق والآساتذة اللي انتخبوه
    ربنا هينتقم من كل هؤلاء الفاسدين

زر الذهاب إلى الأعلى