أخبار الشرقيةسلايد

استمرار إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية2

 

كتب | أحمد الدويري

قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة حالة تعدى على مساحة 2 فدان و21 قيراط و12 سهم عبارة عن مبانى مخالفة على أراضى زراعية تابعة للوحدة المحلية بالديدامون وتم إزالة المخالفات إزالة كليه حتى منسوب سطح الأرض .

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بإزالة 7 حالات تعدى على مساحة 465 م2 تابعة للوحدة المحلية بالزرزمون عبارة عن مبانى مخالفة على الأراضى الزراعية وتم إزالة المخالفات بالكامل .

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة 4 حالات تعدى على مساحة 3 قيراط و15 سهم تابعة للوحدة المحلية بسعود وسماكين الغرب وبندر الحسينية عبارة عن مبانى بالدبش الأبيض وردم حفر تمهيداً لصب خرسانة مسلحة.

وتم إزالة جميع المخالفات ومساواتها بسطح الأرض على نفقة المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه عدم الإلتزام بتطبيق القانون.

ويأتي هذا تنفيذاً لتعليمات وتكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر وإزالة مخالفات البناء سواء على الأراضى الزراعية أو بناء الأدوار المخالفة بالعقارات السكنية.

وتفعيل دور اللجان الدورية للمرور المفاجئ على الأراضى الزراعية لرصد حالات التعدى على الأراضى الزراعية وبناء الأدوار المخالفة بالعقارات السكنية بنطاق دائرة كل مركز ومدينة وحى وخاصة خلال أيام الأجازات والعطلات الرسمية حفاظاً على سلامة العقارات وأرواح المواطنين وحفاظاَ على الرقعة الزراعية من التآكل وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين وفرض هيبة الدولة .

 

إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية
إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالشرقية5

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى