أخبار الشرقيةسلايد

استمرار توافد الناخبين على لجان الانتخابات الرئاسية بالزقازيق

الانتخابات الرئاسية

كتب | أحمد سمير ، شيماء أشرف

تواصل لجان انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بمدينة الزقازيق، استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر اقامتها 26،27،28 من الشهر الجاري، ويتنافس بها المرشحان «عبدالفتاح السيسي» رئيس الجمهورية الحالي، و«موسى مصطفى موسى» رئيس حزب الغد.

الانتخابات الرئاسية

استمرار توافد الناخبين على لجان الانتخابات الرئاسية بالزقازيق

حيث شهدت اللجنة الانتخابية بمدرسة الزقازيق الثانوية الفنية، اقبال عشرات من السيدات والذين رسمت على وجوههم البهجة والفرحة لمشاركتهم في اختيار رئيسهم القادم بكامل إرادتهم.

وقام المشاركات برفع علم مصر وعلامات النصر، كما تعالت أصوات الأغاني الوطنية بمحيط اللجان الانتخابية بمدينة الزقازيق، وذلك لحث وتحفيز المواطنين على المشاركة في عملية الاقتراع.

الانتخابات الرئاسية

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات، ممن يحق لهم الانتخاب من أبناء محافظة الشرقية نحو 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة، حيث وتضم محافظة الشرقية 1032 مركز انتخابي يستوعب 1149 لجنة فرعية.

جدير بالذكر أنه انطلقت صباح اليوم، الانتخابات الرئاسية، في تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر لثلاثة أيام، وذلك بتأمين من القوات المسلحة وإشراف قضائي لتخرج الانتخابات الرئاسية في أبهى صورة بما يليق بمكانة مصر أمام العالم.

الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى