أخبار الشرقية

اعترافات قاتل طبيب فاقوس للنيابة العامة

اعترافات قاتل طبيب فاقوس للنيابة
اعترافات قاتل طبيب فاقوس للنيابة

كتبت | رويدا عادل

تمكن ضباط مباحث فاقوس من القبض على المتهم بقتل الطبيب «محمد زايد» يبلغ من العمر «60» عامًا مواليد قرية الطويلة ، ومقيم بمركز فاقوس وذلك بالتنسيق مع فرع الأمن العام .

تلقى اللواء «جرير مصطفى» مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية ، يفيد بلاغًا من مستشفي القرين العام بوصول «محمد زايد » مصابًا بجروح طعنية بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة .

وأوضح الرائد «محمد فاضل»، رئيس مباحث مركز فاقوس، أن المجني عليه كان متواجد بعيادته الخاصة بمركز فاقوس لمباشرة عمله، وخرج يستغيث من أثار الطعنات قائلًا :«ألحقوني» ، بعد قيام مجهول بدخول العيادة والتعدي عليه بسلاح أبيض ولاذ بالفرار، وتم نقله من قبل الأهالى إلى مستشفى القرين العام، وتوفي فور وصوله.

سبب قتل الطبيب محمد زايد «دواء الضعف الجنسي» :

اعترف الجاني أمام النيابة العامة بإرتكابه جريمة القتل بسبب وصف الطبيب له دواء لعلاج الضعف الجنسي مما أثر عليه سلباً على حالته النفسية والضعف الجنسي، قائلاً : «حالتي قدام المدام كانت صفر بسبب الدكتور» حيث أثر الدواء على حالته النفسية فقرر الانتقام من الطبيب.

كشف لغز قتل طبيب داخل عيادته بالشرقية:

توصلت تحريات فريق البحث الجنائي، الذي قاده العميد «محمد شعرواي» وكيل مباحث المديرية، بالتنسيق مع العميد «ماجد الأشقر» رئيس قطاع فرع الأمن العام بالشرقية، إلي أن وراء ارتكاب الواقعة «سامي س ع س» 34 سنة عاطل ومقيم بقرية الطويلة، حيث تبين إنه تسلل يوم الحادث إلى عيادة الطبيب من الخلف، وقام بارتكاب الواقعة  .

ويذكر إنه يعاني من حالة نفسية سيئة وبعد ارتكاب الجريمة لاذ بالفرار إلى محافظة القاهرة للاختباء بها ، وتمكنت مأمورية من ضباط فرع البحث الجنائي لفرع الشرق من ضبط المتهم، ويتم حاليًا عرضه على نيابة فاقوس، لمباشرة التحقيق معه برئاسة «عمرو الباز »رئيس النيابة.

قاتل طبيب الشرقية يمثل كيفية ارتكابه الجريمة :

وصل المتهم «سامي س ع» 34 عاماً عاطل  مقيم بقرية الطويلة لمقر حدوث جريمة قتل الطبيب «محمد زايد» لتمثيل كيفية ارتكابه الجريمة أمام «عمرو الباز» رئيس النيابة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى