أخبار الشرقية

الآلاف بمنيا القمح يشيعون جنازة أحد ضحايا التحرير بالأوشحة السوداء

0220022010af

شيع الآلاف من أهالى قرية الصنافين بمركز منيا القمح اليوم، السبت، جثمان أول شهيد من محافظة الشرقية يسقط بميدان التحرير فى الأحداث الدامية التى شهدها الميدان فجر الأربعاء الماضى.

وكان عبد الكريم أحمد رجب (25 سنة) طالب بالفرقة الرابعة بكلية العلوم جامعة الأزهر قد لقى حتفه متأثراً بطلق نارى من أحد القناصة فى الرقبة، كما ينتظر الأهالى بمركز بلبيس تشييع جثمان أحد شهداء ميدان التحرير ويدعى محمد حميدة الذى أصيب بطلق نارى ليلة أمس.

من جانب آخر، عاد اليوم، السبت، العديد من عمال مدينة العاشر من رمضان إلى مصانعهم لبدء العمل الذى توقف على مدى الأسبوع الماضى، فيما زال عدد من المصانع متوقفة، خوفاً من حدوث أعمال تخريبية.

وساد الهدوء اليوم فى مدن ومراكز محافظة الشرقية، وعاد الكثير من المواطنين لاستئناف أعمالهم وقام شباب اللجان الشعبية بالتعاون مع القوات المسلحة بتنظيم الحركة المرورية بالشوارع وتنظيفها من القمامة.

فى حين استغل عدد من التجار الأزمة فى زيادة أسعار بعض السلع الغذائية بالأسواق وأسطوانات الغاز وأيضاً كروت الشحن واختفى الأنسولين من العديد من الصيدليات وبعض الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة لارتفاع أسعارها.


زر الذهاب إلى الأعلى