أخبار الشرقية

الأحزاب تستجدى عطف الناخبين فى الشرقية

%D8%AD%D8%B2%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B3%D8%B7

نظم مساء أمس الأربعاء حزب الوسط مؤتمرا جماهيرا موسعا بمدينة مشتول السوق بالشرقية، بحضور4 من مرشحين القائمة.

أكد أيمن سالم على في البداية أن حزب الوسط مرجعيته الأولى هى المرجعية الإسلامية القائمة على إحترام كرامة المواطن والحفاظ على أدميته، دون النظر الى أى إعتبارات دينية أوعرقية أو جنسية وأى كانت عقيدته وأرائه.

«سالم» رأى أن الوسط كحزب سياسى عانى ومازال يعانى من حروب وصدامات، من جانب بعض القوى والجماعات التى لم تعرف عن الحزب وبرنامجه الإ القليل.

وتابع «أن الوسط الجديد يؤمن بأن الأوطان الحرة لاتملك ترف الاستغناء عن جهود أاحد من أبنائها، ولاتستطيع إهمال رأى فريق منهم».

وعلى جانب آخر، وفى إطار حالة النشاط الكبير التى تعيشها الأحزاب التى تريد أن تحجز لنفسها ولو مقعد تحت قبة البرلمان الموقر، والذى زادت وقارته بعد ثورة يناير، نظم حزب «المستقلين الجدد» بالشرقية مؤتمرا شعبيا بمركز فاقوس.

وقد تحدث مرشحى وأعضاء الحزب، عن وجهة نظر المستقلين من الإتجاهات المختلفة كالليبرالية والعلمانية والتيارات الدينيه المختلفة وعلاج مشاكل الزراعه والبحث العلمى.

«مجدى مرشد» المرشح على المقعد الفردى فئات عن الدائرة الثانية بأبوكبير، تحدث عن بعض فقرات البرنامج الانتخابى للحزب، والذى سيخرج للنور خلال أيام.

وأضاف أن هناك دور لمراكز الشباب فى الوقت الراهن لتوعية الناس، وأنه على الناخبين أن يختاروا بين من يرونه صادقا ومعبرا عن إرادتهم.

المصدر:التحرير

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى