أخبار العالمسلايد

الأرصاد الجوية تحذر من طقس السبت 22 ديسمبر

كتب | أحمد الدويري

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا السبت، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

وحذرت الهيئة من أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متران إلى متران ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت الشرقية العظمى 22 والصغرى 11، القاهرة العظمى 20  والصغرى 12 ، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 ، ومطروح العظمى 19 والصغرى 11 ، وسوهاج العظمى 21 والصغرى 07  ، وقنا العظمى 22 والصغرى 08 ، وأسوان العظمى  23  والصغرى 11 .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى