أخبار العالمسلايد

الأرصاد الجوية تعلن عن تفاصيل طقس السبت 5 يناير 2019

1

 

كتب | أحمد الدويري

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت، طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ، قد تمتد إلى مناطق الوجه البحرى والرياح أغلبها غربية إلى جنوبية غربية معتدلة ، تنشط على السواحل الغربية .

أما عن حالة البحر المتوسط فهى معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متر والرياح السطحية جنوبية غربية ، وعن حالة البحر الأحمر فى معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 إلى 20 متر والرياح السطحية شمالية غربية

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت ، بالقاهرة العظمى 17  درجة والصغرى 10 درجة ، والإسكندرية العظمى درجة 17 والصغرى 9 درجة ، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجة ، وسوهاج العظمى 19 درجة  والصغرى 6  درجة ، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجة  ، وأسوان العظمى  22 درجة والصغرى 9 درجة  .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى