أخبار العالم

الأرصاد تكشف عن تفاصيل طقس الاثنين 29 يوليو 2019

 

الطقس
الطقس

كتب | أحمد الدويري

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس غدٍ الإثنين، سيكون معتدلا على السواحل الشمالية حارا رطبا على الوجه البحري، ومحافظات القاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وأضاف أنه ستقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح معتدلة.

اقرأ أيضًا الأرصاد الجوية تحذر من حرارة طقس هذه الأيام

مشيرًا إلى أن حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر ونصف ومترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية

وأكد هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط للرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية وجنوب سيناء ومناطق من جنوب الصعيد، كما تنشط على خليج السويس وغرب البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يخص حالة البحر الأحمر والمتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيهما يتراوح من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى