أخبار العالم

الأزهر يعتمد أكبر حركة ترقيات للعاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية

 

الازهر
مشيخة الأزهر

كتب | أحمد الدويري

اعتمد الشيخ «صالح عباس» وكيل الأزهر، اليوم السبت، أكبر حركة ترقيات للعاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية 81، حيث شملت ترقية 61989 موظفا بالأزهر بنسبة 64% من عدد الخاضعين لهذا القانون، وذلك في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وتقدم وكيل الأزهر بالتهنئة لكل من حصلوا على الترقيات.. متمنيًا لهم التوفيق والتقدم في خدمة مؤسسة الأزهر العريقة، وبذل مزيد من الجهد لرفع الكفاءة وتطوير الأداء، والاجتهاد في الحصول على درجات علمية أعلى تفيدهم في تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم.

اقرأ أيضًا جامعة الأزهر تعلن زيادة سنوات الدراسة بالصيدلة لست سنوات العام المقبل

وقال الدكتور إسماعيل الحداد الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر، إنه تقرر صرف المستحقات المالية للمستويات الوظيفية للذين تم ترقيتهم اعتبارًا من 1 يوليو 2019، مشددًا على ضرورة تطوير العمل من قبل العاملين بالأزهر وزيادة الإنتاج واستخدام الوسائل الحديثة في إنجاز المهام، وتحسين الأداء الوظيفي.

وأكد زكريا يوسف رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، أن الترقيات شملت المستويات الوظيفية التخصصية والفنية والمكتبية والحرفية والخدمات المعاونة، حيث بلغ عدد الذين تم ترقيتهم في المجموعة التخصصية 6952 موظفا، وفي المجموعة الفنية 10528 موظفا، و22955 موظفا في المجموعة المكتبية، وفي المجموعة الحرفية والخدمات المعاونة 21554 موظفا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى