توك شو

الأعلى للإعلام يستدعي تامر أمين للتحقيق معه

تعليق ناري من تامر أمين على تعادل الزمالك مع طلائع الجيش
تامر أمين

كتب | أحمد الدويري

تلقت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام شكوى من المجلس القومي للمرأة ضد قناة النهار بشأن ما بدر من المذيع تامر أمين مقدم برنامج آخر النهار في حلقته مع النائبة رانيا علواني.

وبحسب الشكوى فإن المذيع تهكّم وسخر من قيم المجتمع خلال الحلقة المذكورة، كما سخر من زوج الضيفة وعملها، وتهكّم على عمل المرأة بألفاظ وعبارات لا تليق.

اقرأ أيضًا محاكمة ريهام سعيد بتهمة الإساءة إلى الشعب المصري

وقال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة قررت استدعاء رئيس مجلس إدارة القناة في جلسة تحقيق غدا الأحد، في الرابعة عصرا.

ومن جهة أخرى، حددت محكمة جنح الجيزة جلسة 14 أكتوبر المقبل، لنظر محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، لاتهامها بالإساءة إلى الشعب المصري عقب تصريحاتها عن مرض السمنة، بعد أن قرر مجلس الأعلى للإعلام إيقاف برنامجها.

أكد المحامي أشرف ناجي، في دعواه، أن الشعب تفاجئ خلال برنامج صبايا المذاع على قناة الحياة، أن الإعلامية توجه إهانات بالغة إلى قطاع كبير من المصريين، واستخدمت عبارات وأوصافًا لا تليق أن تقال في برنامج.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى