أخبار الرياضة

الأعلى للإعلام يصدر بيانًا جديدًا بشأن رئيس الزمالك

الأعلى للإعلام يصدر بيانًا جديدًا بشأن رئيس الزمالك
الزمالك

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، احترامه للحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بخصوص الدعوى المقامة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأكد المجلس، في بيان له استمرار التزامه الطرق والإجراءات القانونية بالطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، خاصة أن الحكم هو حكم أول درجة وما زالت سبل الطعن مفتوحة.

​وأكد المجلس أنه لن يتوقف عن التحقيق فى أى اتهامات لأيةِ وسائل إعلامية تتعلق بقضايا الإعلام الرياضى والاعتداء على حقوق الملكية الفكرية وتأجير بعض القنوات لوقتٍ دون الرجوع للمجلس بالمخالفة للقانون والاستمرار فى استخدام اللغة البذيئة فى التخاطب والحوار لأن هذه رسالة المجلس الأساسية التى لن يتنازل عنها ومن أجلها صدر قانونه.

كما أبدى المجلس قلقه الشديد من أن كم الاحتقان الذي حدث بين جمهور الناديين الأهلي والزمالك نتيجة الممارسات الخاطئة من أطراف المشهد الرياضى ينذر بمخاطر صعبة، وهو ما يحفز المجلس على الإصرار على موقفه من التأكيد على خطورة هذا الموقف ويلزم المجلس بممارسة مسئولياته فى إطار التزامه بالقوانين المنظمة لعمله.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى