أخبار الرياضة

الأهلي يحسم صفقة بديل أزارو ويرفض عودة هذا اللاعب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كتبت | هدير هشام

عبر المدير الفني للأهلي مارتن لاسارتي، عن رضاه على مستوى فريقه في اللقاءات الأخيرة، معتبرًا أن سوء التوفيق هو السبب الرئيسي وراء إهدار بعض النقاط.

وأزضح المدير الفني للأهلي فى تصريحات بعد فوز فريقه على المصرى بهدفين مقابل لاشيء أمس الأول، إن الحديث عن بطل الدوري سابق لأوانه،.

موضحًا أنه لازال هناك مواجهات صعبة وأن كل الفرص متساوية بين جميع الأندية، مشدداً على أن كل المواجهات المتبقية للأهلي في بطولة الدوري بمثابة «مباريات كئوس» ولا مجال للتفريط في أي نقطة.

وفي نفس السياق طلب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، جماهير ناديه بالصبر على اللاعبين بسبب حاجتهم إلى الانسجام والتجانس حتى يتمكنوا من احتكار البطولات على الصعيد المحلي والقاري، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر مميزة ولاعبين أصحاب خبرات لكن ينقصهم الانسجام فقط.

ومن جانبه رفض رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب، فكرة عودة حسام غالي مدير الكرة الحالي لفريق الجونة، لتولي المنصب نفسه داخل الفريق الأول بالقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

كما اقترح أعضاء المجلس ترشيح «غالي» خلفًا لمدير الكرة الحالي بعد الأزمات التي دخل فيها الأخير مع رئيس الزمالك وتصريحاته التي أثارت حالة من الغضب في الوسط الرياضي، لكونه يمتلك شخصية قوية ويستطيع السيطرة على لاعبي الفريق، كما كان يفعل عندما كان قائدا لـ«الأحمر» قبل اعتزاله.

وجدد «الخطيب» ثقته في «عبدالحفيظ» ورفض فكرة إقالته لأي سبب من الأسباب، خاصة أنه نجح في إعادة الانضباط والسيطرة على اللاعبين وقدرته عل احتواء الأزمات والمشاكل.

كما وافق المدير الفني للأهلي مارتن لاسارتي، على التعاقد مع التوجولي لابا كودجو فودوه مهاجم نهضة بركان المغربي، لتعويض بيع المغربي وليد أزارو في الصيف المقبل، إذ يتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 17 هدفا وتصدر قائمة هدافي فريقه في الكونفدرالية الإفريقية.

وطلب «لاسارتي» من «الخطيب» سرعة التعاقد مع اللاعب في ظل توفر فيه الشروط الفنية التي يحتاج إليها الأهلي في الموسم المقبل، لعلاج العقم التهديفي وتراجع مستوى صلاح محسن ومروان محسن وعمرو جمال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى