أخبار الرياضة

الأهلي يحيي حلم التتويج بالدوري بثنائية في المصري

الأهلي
الأهلي

كتبت | هدير هشام

حقق فريق الأهلي فوزاً على المصري بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري.

حيث سجل ثنائية الأهلي  صالح جمعة في الدقيقة 31 وعلي معلول في الدقيقة 73 من ضربة جزاء، وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة ويرتقي للمركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدربـ63 نقطة ويأتي الزمالك ثالثاً بـ60 نقطة ، فيما توقف رصيد المصري عند 46 نقطة ويبقي في المركز الرابع.

وبهذا الفوز يستطيع الأهلي أحياء حلم المنافسة والخرج من صدمة الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في الدوري الخميس الماضي ومن قبله الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ولعب الأهلي مباراة المصري بتشكيل مكوّن من: على لطفي ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، أيمن اشرف ، صالح جمعة ، على معلول ، أحمد فتحي ، باسم علي ، جيرالدو ،أجاي ووليد آزارو.

فيما ضم تشكيل المصري ، كلاً من: أحمد مسعود ، كريم العراقي ، محمد جابر ، محمود حمد ، إيزي أيميكا، إسلام أبو سليمة ، إسلام عيسي ، فريد شوقي ، سعيدو سنبوري، عمر كمال عبد الواحد وأموتو أوستن.

زر الذهاب إلى الأعلى