أخبار الرياضة

الأهلي يرفض مواجهة بيراميدز في الكأس واتحاد الكرة في ورطة

الأهلي يرفض مواجهة بيراميدز في الكأس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي

تمسك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب برفضه لاستبدال أية مباراة للفريق في بطولة الدوري بمباراة في مسابقة الكأس.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بيانًا بعنوان «الأهلي يرفض إستبدال مباراة بيراميدز في الدوري بمواجهة الفريقين في الكأس»، جاء نصه كالآتي:

«قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب الالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابةً لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية، وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري».

وأضاف: «كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى