أخبار الرياضة

الأهلي يصدر بيان ناري بشأن انتقال عبدالله السعيد لبيراميدز

الأهلي يصدر بيان ناري بشأن انتقال عبدالله السعيد لبيراميدز
عبد الله السعيد

أكدت إدارة النادي الأهلي، تقدمها بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري، للحصول على حقوقه المالية، لدى أهلي جدة السعودي واللاعب عبدالله السعيد يوم 5 يناير الجاري، بعد انتقال الأخير إلى نادي بيراميدز في 4 يناير من نفس الشهر.

وينص العقد الثلاثى بين الأهلي المصري، وأهلي جدة وعبدالله السعيد على أنه حال انتقال اللاعب لأى نادٍ  مصري، يحصل النادي المصري على مبلغ 2 مليون دولار.

ولم يبت اتحاد الكرة في الشكوى حتى الآن لأسباب غير مفهومة وكان السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة قبل أن ينتقل لصفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر.

وذكر الأهلي المصري في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، أنه أرسل خطابا رسميا إلى أهلي جدة يطالبه فيه بالحصول على مستحقاته المالية البالغة 2 مليون دولار وفقا للعقد المبرم بين الأطراف الثلاثة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت بيانا جاء فيه: في الوقت الذي خرج فيه أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، في وسائل الإعلام، دون أن يتحرى الدقة، وقال إن الأهلي لم يتقدم بشكوى بشأن حقوقه في عقد اللاعب عبدالله السعيد وانتقاله إلى بيراميدز، وهو كلام ينافي الحقيقة تماما.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى