أخبار الرياضة

الأهلي يكشف حقيقة تسليمه لدرع الدوري بشكل غير لائق

تسليم الدوري المصري بشكل غير لائق
أصدر الأهلي بيانا رسميا عن طريق مدير عام النادي محمود علام رفض فيه الاتهامات الموجهة إلي مسؤوليه حول طريقة تسليمه درع الدوري المصري لاتحاد الكرة بشكل غير لائق.

وأعرب علام في البيان الذي نشره موقع الأهلي الرسمي عن استياءه الشديد من بث أخبار مغلوطة بأن ناديه رفض تسليم درع الدوري تارة، وتارة أخرى يتهمونه بإنه أرسله بطريقة غير لائقة.

وقال علام:”الأهلي كان أكثر حرصا من اتحاد الكرة على إرسال درع الدوري لهم، بينما اكتفى مسؤولوه بترديد أنباء غير صحيحة عن أن الأهلي يرفض تسليم الدرع”.

وتابع”هذا بالإضافة لأن اتحاد الكرة لم يرسل طلبا للأهلي يخبره فيه بضرورة تسليم الدرع على اعتبار أن هناك درع جديد يتصم تصميمه”.

وأضاف”لهذا قمت بالاتصال بمسؤولي الاتحاد يوم الخميس الماضي وطلبت منهم الحضور لتسليم الدرع، وإلا سيضطر لتسليمه لنقطة شرطة الجزيرة طالما أن الجبلاية تصر على عدم إرسال مندوب لنا، وتفرغوا فقط لإطلاق تصريحات ضدنا”.

أما عن تسليم الدرع لعامل النظافة، رد علام”اتحاد الكرة أرسل مندوبا بخطاب رسمي لنا يدعى وليد مهدي وتسلم الدرع من المدير التنفيذي للنادي، ولذلك فالأهلي غير مسئول بعد ذلك عن طريقة نقله للجبلاية”.

وأردف”دور الأهلي انتهى بمجرد استلام مندوب اتحاد الكرة درع الدوري، وأنا مندهش من إصرار البعض على ترديد معلومات خاطئة دون أن يكلفوا أنفسهم بالاتصال بنا للتعرف على حقيقة ما حدث”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى