توك شوسلايد

بالفيديو .. الأولى على الثانوية العامة ترفض مقابلة السيسى

hgh,gd ugd hgehk,dm hguhlm

 

كتب | شادى زعبل

 

صرحت الطالبة «أميرة إبراهيم عراقي»  صاحبة المركز الأول مكرر بشعبة العلمي علوم في الثانوية العامة، وابنة القيادي الإخواني «إبراهيم عراقي» أستاذ جراحة الكلي والمسالك البولية بكلية الطب جامعة المنصورة، أنها في حال وُجهت إليها أي دعوة من الرئيس «عبد الفتاح السيسي» لتكريمها بعد تفوقها في الثانوية العامة، سترفضها أيًا كانت النتائج.

وأشارت  إلى أن وزير التعليم الدكتور «الهلالي الشربيني» لم يتواصل معها أو مع أسرتها لتهنئتها بنجاحها كما فعل مع الطلبة الآخرين، لافتة إلى أن هناك عدد من الصحف والمواقع الإخبارية تواصلت معها لإجراء حوار صحفي، وقاموا بسؤالها عن والدها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع المذيع «محمد ناصر» عبر برنامجه «حقنا كلنا »  على قناة الشرق، أن هناك عدد كبير من المعتقلين ولا يصح غض البصر عنهم وعن الأحداث الجارية وقبول التكريم، بحسب قولها.

 

ووضحت انها لم تلتقي بأبيها ولم تعلنه بخبر نجاحها بهذا المجموع وحصولها علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية ، وانتظر رأي والدى لتحديد كليتى المستقبلية .

 

وأكدت انها ليست المتفوقة الوحيدة ف العائلة بل إن لى إخوة خريجين كلية الطب ولها ايضا اخ مازال طالباُ فى كلية الطب .

https://youtu.be/7ijrgIcrb8E

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى