أخبار الشرقيةسلايد

الأولي مكرر علي مستوي الجمهورية بالقنايات : مثلي الأعلي الدكتور مجدي يعقوب

الأولي مكرر علي مستوي الجمهورية بالقنايات

تقرير | مي عادل

فور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وتحديداً الأوائل التقى موقع «الشرقية توداي» بالطالبة «نيرة ماهر عبد المقصود عمارة» بنت مدينة القنايات مركز الزقازيق الحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 409.5.

حيث أبدت «نيرة» سعادتها البالغة بوجودها ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية، و أكدت أنها كانت غير متوقعة دخولها ضمن العشرة الأوائل حيث كانت تشاهد اسماء العشرة الأوائل وفوجأت انها من ضمنهم ، وكانت فقط تحاول المذاكرة بجد لتصبح مثل الدكتور مجدى يعقوب .

وأشارت إلي انها كانت تزاكر حوالي تسع ساعات يوميا في أيام الدراسة اما الامتحانات فكانت تكتفي بالمزاكرة من ثلاث الي أربع ساعات يوميا.

وأكدت أن والدتها سبب رئيسي بعد الله عز وجل فيما وصلت إليه حيث كانت تعيش معها أوقاتها العصيبة سواء على مدار السنة أو في وقت الإمتحان، فتحاول إبعادها كل الضغوط عنها وتوفير الجو المناسب ، وقالت ايضا ان مثلها الاعلي هو الدكتور مجدي يعقوب وانها تطمح ان تكون مثله .

فيما قال والدها الأستاذ «ماهر عبد المقصود» أنه كان يحاول بكل جهد ان يوفر لابنته الجو المناسب لكي تستطيع الحصول على مراكز متقدمة في الثانوية، ولا يبخل عليها بشىء إضافة إلى عدم إجبارها على المذاكرة في أي وقت و أضاف قائلا :« كانت عارفة مصلحتها وكانت تستحق ذلك

وتوجهت «نيره» بالشكر إلي الله و والديها ومعلميها لانهم أسهموا في نجاحها وحصولها علي هذا المركز.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى