أخبار الرياضة

الاتحاد الإنجليزي يسخر من هاري كين

هاري كين
الإتحاد الإنجليزي يسخر من هاري كين

سخر الحساب الرسمى لكأس الاتحاد الإنجليزى، عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” من هارى كين نجم توتنهام هوتسبير، والمنافس الأول لمحمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطنى، على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هزيمة السبيرز من مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى ليلة أمس السبت.

نشرت الصفحة الرسمية لكأس الاتحاد الإنجليزى، عبر موقع “تويتر”، تغريدة تحمل عبارة: “ما الذى في جيبك كريس سمولينج؟”، مصحوبة بمقطع فيديو للمدافع كريس سمولينج يقول “هاري كين”، وذلك فى إشارة إلى الرقابة اللصيقة التى فرضها سمولينج على كين.

تراجع مستوى هاري كين

وكان هارى كين قد عانى من تراجع المستوى والغياب التهديفى، أثناء هزيمة توتنهام 2-1 أمام مانشستر يونايتد في ويمبلى، ليلة أمس السبت، والتي سخر منها الاتحاد الإنجليزى بشكل لا يصدق عبر حساب “تويتر” الرسمي لكأس الاتحاد.

وتمت إعادة إرسال التغريدة أكثر من 30 ألف مرة، كما تم التعليق عليها بعبارات ساخرة من نجم توتنهام الذي عاد مؤخرًا من إصابة في الكاحل.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى