أخبار الشرقية

الاشغالات تنتشر بمدخل القنايات والأهالي تستغيث بالمحافظ

القنايات
الاشغالات بالقنايات

كتب | شادي زعبل

اشتكى أهالي القنايات وخاصة حي النصر والمدرسة الإعدادية من التعديات على الطريق الرئيسي للمدينة من قبل أصحاب الملاهي والأكشاك .

وقال خيري، أحد الأهالي أن مجلس مدينة القنايات تم الشكوى إليه أكثر من مرة لكن هناك بعض الموظفين متواطئين مع أصحاب تلك الألعاب التي ترتص في الطريق وتشغله .

اقرأ أيضاً: احتجاج طلاب أولى ثانوي بالقنايات على نتائجهم

وأضاف بدوي، أن المنظر العام لمدخل مدينة بحجم القنايات أصبح سئ جداً بسبب الاشغالات والمخالفات بداية من شارع خيري حمودة إلى منطقة الموقف .

وشرح محمود، الوضع الذي جعلهم يشكون ذلك الوضع أن الجزر الوسطى التي تفصل طريق الذهاب والعودة تراصت بها الكافتيريات بالإضافة إلى الألعاب التي وضعت عنوة بالإضافة إلى تقديم شكاوي لرئاسة مدينة القنايات .

واختتم إسلام، أنه بمجرد الخروج من منزله يجد تلك الملاهي تفصل الطريقين رغم أن تلك الجزر كان يزرع با الأشجار التي تحولت الإن إلى مكان لتجميع القمامة بسبب عدم تحرك مجلس المدينة .

وطالب أهالي القنايات محافظ الشرقية بالتدخل لإزالة تلك المخالفات والإشغالات التي تسئ لمدخل المدينة بالإضافة إلى أنها تشغل الشارع الرئيسي .

القنايات
الاشغالات بالقنايات

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى