أخبار الرياضة

البدري يزف نبأ سعيدا لجمهور الأهلي بخصوص الصفقات

%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85 %D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%8A 2

زف حسام البدري المدير الفني للأهلي نبأ سعيدا بخصوص اقتراب موعد ظهور الصفقات الجديدة مع الفريق، مشيرا إلى “الظروف بدأت بالاكتمال والموعد أصبح قريبا للغاية”.

الأهلي ضم في فترة الانتقالات الشتوية كل من عمرو بركات وأحمد حمودي وسليماني كوليبالي. ولم يظهر أيا منهم في أي مباراة حتى الآن.

وتحدث البدري قائلا: “أتفهم للغاية رغبة الجماهير في رؤية الصفقات الجيدة. أتفهم رغبة المشجع في تحقيق الانتصارات والبطولات ورؤية أكبر كم من اللاعبين”.

وأردف خلال ظهوره عبر قناة DMC “لكن لابد من معرفة الفارق بين شعور الجماهير وأرض الواقع”.

وأوضح “أنا لدي مسؤولية كبيرة من النادي ومن الجماهير بكل تأكيد وهي تحقيق البطولات وتحقيق كل أهداف النادي وإسعاد الجماهير”.

وواصل “عندما تعاقدنا مع حمودي لم يكن يشارك قبل ذلك منذ مدة طويلة مع فريقه السعودي بسبب مشكلة فسخ العقد. كان يحتاج إلى فترة تأهيل وبالفعل فعل ذلك ثم بدأ يشارك بشكل طبيعي في التدريبات”.

وكشف “الظروف في مرحلة الاكتمال الآن. اقترب بشدة موعد ظهور الصفقات الجديدة. عمرو بركات بدأ بالتواجد وكان من الممكن أن يشارك أمام دجلة ولكن سيناريو المباراة لم يسمح بذلك”.

وأكمل حديثه قائلا: “الأمر أصبح قريبا جدا وسيتواجد معنا حمودي وكوليبالي. أتمنى أن يكونا موفقين من أجل مصلحة الأهلي. مصلحة الأهلي رقم 1 بالنسبة لي”.

دويدار

ورد البدري على سؤال (هل بالفعل تم الاستقرار على ضم دويدار إلى الأهلي؟) قائلا: “لا. كل ذلك ليس صحيحا”.

وفسر “لم نستقر بشكل نهائي حتى الآن على أسماء المنضمين إلى الأهلي”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى