أخبار العالم

التعليم تحقق في تداول امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى 2019

 

التعليم توجه رسالة لطلاب أولى ثانوي عن الامتحانات
وزير التربية والتعليم

 

تداولت صفحات أولياء الأمور وطلاب الثانوى العام، صورة من امتحان الكيمياء للصف الأول الثانوى 2019، والذى يؤديه الطلاب غدا الخميس كآخر امتحان فى الاختبارات التجريبية التى تجريها وزارة التربية والتعليم فى الثانوية التراكمية.

وزعم بعض من أولياء الأمور أن امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى 2019، المتداول هى نفس الأسئلة التى يؤديها الطلاب غدا الخميس.

ومن جانبها، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم التحقيق فى ما تم تداوله من قبل أولياء الأمور والطلاب للتأكد من مزاعم تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى العام 2019، لافتة إلى أنه سيتم التحقيق فى الأمر ومعرفة المتسبب فى خروج امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوى 2019، على صفحات فيس بوك.

الجدير بالذكر، أن امتحان الثانوية التجريبى هدفه تدريب الطلاب على آلية الانتقال من ثقافة الحفظ والدرجات إلى الفهم والتعلم الحقيقى، مما يساهم فى تخريج طالب قادر على المنافسة فى سوق العمل.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى