أخبار الشرقية

التفاصيل الكاملة لضبط عامل قتل طفلته ثم خنقها للتأكد من موتها بالعاشر من رمضان

الكاملة لضبط عامل قتل طفلته ثم خنقها للتأكد من موتها بالعاشر من رمضان

كتبت | أسماء رياض

ألقى ضباط فرع البحث الجنائي بالتعاون مع مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان القبض على عامل لإتهامه بقتل طفلته التي تبلغ من العمر 9سنوات بدائرة القسم.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد ورود بلاغ من «شريف طلعت محمد» 33سنة عامل بأحد المصانع بالمنطقة الصناعية الثالثة ومقيم قطعة 741 «إبني بيتك» الحي العاشر بدائرة القسم بأنه حال تواجده بالعمل تلقى إتصال تليفوني من جيرانه يفيد وفاة نجلته «بسملة» البالغة من العمر 9 سنوات بالمنزل.

وعلى الفور إنتقل ضباط فرع البحث وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الطفلة المتوفاة مسجاة علي ظهرها أمام دورة المياه وترتدي ملابس منزلية ووجد بها جرح طعني بالبطن وسحجة بجوار لأنف وآخري باليد اليسرى، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها.

تم تشكيل فريق البحث الجنائي برئاسة العقيد محمد هلال وبالتنسيق مع الأمن العام والمباحث الجنائية وضم ضباط فرع بحث العاشر وضباط مباحث قسم ثاني العاشر لكشف غموض الواقعة وأسفرت جهود البحث أن وراء إرتكاب الواقعة والد الطفلة (المبلغ).

وبمواجهته أقر بأنه عقب إنفصاله عن والدة الطفلين «هند.ع.أ» 25سنة ، تزوج من «فاطمة،ال،م» 34سنة ربة منزل مقيمة بقرية بني شبل مركز الزقازيق وأن زوجته ضاقت بلحياة مع أبنائه وغادرت المنزل أمس متوجهة لمنزل أهلها، وأضاف أنه يمر بظروف مالية سيئة فقرر التخلص من نجلته والتخلي عن نجله.

وعقب تناول السحور دخل إلي حجرة نجلته وقام بطعنها بسكين مطبخ أثناء نومها وللتأكد من موتها قام بخنقها ببنطال خاص بشقيقها.

تم ضبط السكين المستخدم في الواقعة والتحفظ علي المتهم وإخطار النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى