أخبار الشرقيةسلايد

التفاصيل الكاملة لقتل خباز لزوجته وحرق جثتها بسبب مصروفات المنزل بالشرقية

 

 

كتب | أحمد الدويري

أعباء المعيشة واحدة من أسباب الخلافات الزوجية المستمرة خلال الفترات الماضية، والتي أدت إلى غلق صوت العقل في واحدة من الجرائم التي اعتدنا عليها وأصبحت للأسف الشديد لا تأتي بجديد سوى القتل.

البداية

فى يوم الحادث وقعت مشادة كلامية بين الزوجين على مصروفات المنزل قام على إثرها الزوج بإحضار حجر كبير وانهال به على رأس الزوجة لتغرق فى دمائها وأشعل النار فى الجثة حتى تختفى ملامحها .

التفاصيل

تفاصيل الجريمة البشعة يرويها أهالي قرية قطيفة العزيزية حيث أكد أهالي القرية أن المجني عليها «ش م» متزوجة منذ ما يقرب من 12 عاما من «أ ص» خباز ويعمل في احد الأفران ولديهما 4 أبناء.

طوال عمرهما لم يتشاجرا مع أحد ولكن المشاكل الزوجية والأسرية مثلهما مثل جميع المنازل ولكن في المرة الأخيرة تطورت المشكلة بينهما وذهبت المجني عليها إلى بيت أسرتها حتى تدخل كبار القرية وعقلاؤها وعادت الزوجة إلى بيت زوجها .

وأضاف الأهالي أن الجميع اعتقد أن الأمور عادت إلى طبيعتها ولكن فوجئنا بالخبر المفزع بقيام الزوج بقتل زوجته والتخلص منها واحراق جثتها والقائها بجوار احد المصارف بقرية العزيزية بمنيا القمح.

 

العثور على الجثة

فى ذات الوقت عثر الأهالى على جثة متفحمة بجوار أحد المصارف وتم إبلاغ المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث منيا القمح بالواقعة وانتقل إلى مكان الجريمة كل من الرائد محمد النادى وأحمد شويخ وأحمد حشيش ضباط مباحث القسم وتم إخطار اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية وتبين أن الجثة للمجنى عليها وتبين عدم تواجد زوجها بالمنزل .

اعترافات

تبين من تحريات المباحث أن هناك خلافات بين الزوجين مستمرة بسبب مصروفات المنزل فقرر الزوج التخلص من زوجته وبالبحث عنه تبين هروبه إلى مدينة طنطا وتمكن الرائد أحمد حشيش معاون مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته بالأدلة اعترف بتفاصيل الجريمة وقال إن هناك مشادة كلامية وقعت بينه وبين زوجته يوم الجريمة بسبب مصروفات المنزل لم يتمالك نفسه وقرر التخلص من زوجته فـأحضر حجرا كبيرا وانهال به على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وبعدها قام بنقل الجثة على تروسيكل بجوار أحد المصارف وأشعل النار فيها حتى لا يتعرف عليها أحد من الاهالى .

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة لسيدة بجوار أحد المصارف بقرية العزيزية وبالفحص تبين أنها لربة منزل تدعي”«ش.م» 34 سنة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث قادة رجال مباحث منيا القمح وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، ويُدعى «أ.ص» 36 سنة، خباز.

وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10747 جنح منيا القمح لسنة 2019.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى