أسعار وعملات

التموين: إقامة معرض للسلع بأسعار مخفضة استعداداً لرمضان 18 يونيو

وزير التموين

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه إستعداداً لحلول شهر رمضان الكريم سيتم إقامة معرض كبير لطرح كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة عن الأسواق من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وتشارك فيه المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة.

وأوضح بيان صادر من وزارة التموين والتجارة الداخلية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أنه سيتم إقامة المعرض يوم 18 يونيو المقبل ولمدة أسبوعان بمعرض الصندوق الاجتماعي بمدينة نصر.

وأضاف وزير التموين خلال اجتماعه مع المهندس حسن كامل رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة، أن المعرض يتضمن اللحوم بكافة أنواعها الطازجة والمجمدة والمبردة والدواجن والأسماك والسكر والدقيق والزيوت والمسلي والبقوليات والخضر والفاكهة والمخبوزات والعصائر.

كما سيتضمن المعرض المنظفات الصناعية وكافة السلع التي تنتجها الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ومنها شركات أدفينا وقها والسكر والمخابز والزيوت والملح وغيرها.

وأشار إلى أنه جاري حالياً إنشاء منافذ متخصصة للمجمعات الاستهلاكية تتميز ببيع منتجات محددة فقط سواء اللحوم البلدية الطازجة والمستوردة والمجمدة أو الدواجن والمجمدات أو الخضر والفاكهة أو أي نشاطات غذائية أخري بحيث تكون هذه المنافذ مميزة لدى المواطنين ببيع هذه المنتجات وذلك بأسعار مخفضة جداً وبجودة عالية.

ولفت إلى أنه يتم حالياً تطوير كافة فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وعددها حوالي 34 شركة بهدف إستراتيجي وهو تعظيم أرباح هذه الشركات وتحويل الخاسرة منها إلى رابحة لزيادة دخول العاملين فيها ورفع مستوي معيشتهم.

وقال إن تطوير القابضة للصناعات الغذائية لهدف مجتمعي من أجل أن تكون هذه الشركات إدارة لخدمة المجتمع في توفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب دخول جميع الأسر المصرية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى