أخبار العالم

التموين تعلن أماكن بيع أوراك الدواجن بسعر 9.5 جنيه للكيلو لمدة 3 أيام

التموين تعلن أماكن بيع أوراك الدواجن

تنطلق غدًا الاثنين، قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو جرام من فروع المجمعات الاستهلاكية وذلك في القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وقال الدكتور «خالد حنفي» وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان للوزارة، اليوم الأحد، إن سيارات أوراك الدواجن ستتمركز غدًا الاثنين في منطقة شارع الترعة البولاقية بحي شبرا بالقاهرة، وفي ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وفي منطقة المعمورة البلد بالإسكندرية، وفي مركز دشنا بمحافظة قنا، وفي مناطق أخرى بالمحافظات.

وأضاف أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتمركز بعد غدٍ الثلاثاء في منطقة حي الشرابية بالقاهرة، وفي قرية برطس بمركز أوسيم بالجيزة، وفي منطقة السيوف بمحافظة الإسكندرية، وفي مركز منوف بمحافظة المنوفية، ومركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

ولفت الوزير إلى أن السيارات ستتواجد يوم الأربعاء في منطقة الحي العاشر بمدينة نصر بالقاهرة، وفي مركز منشأة القناطر أول بمحافظة الجيزة، وفي منطقة غيط العنب بالإسكندرية، ومركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، ومركز ديروط بمحافظة أسيوط.

ونوه إلى أن هناك أيضًا سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25 بالمئة عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، وأيضًا «كون وجبتك» التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيهًا إلى 30 جنيهًا حسب مكوناتها، وتشمل اللحوم والدواجن والأسماك وغيرها بمحتوياتها من الخضر والفاكهة.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى