أخبار العالم

التموين تعلن إلغاء الدعم لهذه الفئات.. وبشرى سارة للأرامل والمطلقات

التموين تعلن إلغاء الدعم لهذه الفئات
التموين تعلن إلغاء الدعم لهذه الفئات

كتب | شادي زعبل

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن من يمتلك سيارة مرسيدس فارهة لا يحتاج إلى دعم من الدولة هو ومن يتخطى راتبه الشهري 10 آلاف جنيه.

وقال وزير التموين في تصريحات له، خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة، أن الدعم سيصل لمستحقيه فقط، تطبيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية، حتى تستفيد تلك الشريحة، بالسلع التموينية، التي تضمن اكتفاء لاحتياجات الأسر والأفراد المستحقة.

وتابع ، سيتم إغلاق باب التعديلات، وتحديث البطاقات يوم ٧ نوفمبر المقبل، وسيتم فتح باب التظلمات على الحذف بدءًا من شهر ديسمبر.

وأشار مصلحي إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات لمعرفة من يستحق الدعم من عدمه، ومن ظُلم في تقدير دخله الشهري، لافتا إلى أنه عند فتح باب إضافة المواليد كان الأصل الفئات الأكثر احتياجًا، وليس القادرة.

وكانت وزارة التموين، فتحت باب إضافة المواليد إمام المواطنين، بعد أن قامت بتحديث البيانات وتعديلها ، لتقتصر على الفئات المسموح لها بإضافة المواليد ومنهم الأرامل والمطلقات وأصحاب نسبة 5% عجز وكل من هو موظف ويقل راتبه عن 2500 جنيه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى