أخبار العالم

التموين تواصل استقبال المتخلفين عن إضافة المواليد

 

طريقة إعادة المحذوفين عشوائيًا من بطاقات التموين
البطاقات التموينية

 

أعلن الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لتكنولوجيا ونظم المعلومات، أن مكاتب التموين بالمحافظات تواصل استقبال طلبات المواطنين المتخلفين عن الميعاد المقرر.

وذلك لإضافة المواليد الجديدة على البطاقات حتى يوم 7  نوفمبر المقبل،  حيث يتم إضافة المواليد بالبطاقات بحد أقصى 3 أفراد للبطاقة الواحدة وفقا للتوجيه الوزارى، وذلك  للمواليد من 1/1 /2006 وحتى 31/12/2015  على أن يتم مراجعة بيانات المواليد تمهيدا لصرف المقررات التموينية خلال شهر يناير المقبل .

يأتى ذلك فى الوقت  الذى اتخذت فيه وزارة التموين والتجارة  الداخلية، إجراءات للاسراع فى تسجيل بيانات المواليد على البطاقات من خلال التنسيق مع وزارة الإنتاج الحربى  وتخصيص وحدة لمساعدة مكاتب التموين فى تسجيل بيانات طلبات المواطنين الخاصة بإضافة المواليد الجديدة خاصة للمكاتب التى بها طلبات كثيرة، وأن الهدف من ذلك هو الإسراع فى تسجيل بيانات المواليد على النظام الإلكترونى حتى المدة المحددة وهى 7 نوفمبر المقبل.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى