أخبار الرياضة

الجنايات: ضبط وإحضار لاعب كرة قدم في قضية تزوير

 

قدم

 

 

تلقت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بالإسكندرية، إخطارًا من محكمة الجنايات، يفيد بصدور حكم غيابى بجلسة 19 فبراير 2019 ضد “أ.ت”، لاعب بفريق كرة القدم بنادي بتروجت، بالسجن لمدة 3 سنوات فى قضية تزوير مقيدة بدائرة قسم كرموز برقم حصر 14276/4035/201. وقامت مديرية أمن الإسكندرية بإرسال نشرة بالحكم لمديرية أمن القاهرة ومصلحة الأمن العام، لسرعة ضبط اللاعب المحكوم عليه وتسليمه للنيابة للتنفيذ عليه في الجناية المشار إليها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية جهودها بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة ووحدات تنفيذ الأحكام بالأمن العام للقبض على اللاعب المذكور، المعار بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، لهروبه من حكم قضائي صادر ضده فى جناية صادر فيها حكم بالتزوير.

يذكر أن اللاعب المذكور وقع عقد انتقال من فريق سموحة إلى فريق بتروجت لمدة 6 أشهر في الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة تبادل بين الفريقين.

كان اللاعب صاحب الـ32 عاما قد انتقل من سموحة إلى حرس الحدود مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة، ولعب في السابق لعدد من الفرق وهي “اتحاد الشرطة والداخلية” وتمت إعارته لمدة ستة أشهر لفريق ظفار العماني.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى