أخبار الشرقيةمجلس النواب

الحزب المصري الديمقراطى ينافس في البرلمان بـــ 4 مرشحين بالشرقية

Water Mark_reporters-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered

 

كتب | سامح المصري

يسعى موقع الشرقية توداى، من خلال هذه الخدمة الإعلامية، إلى فتح مساحة من الحوار والنقاش بين المرشحين والناخبين للبرلمان  بجميع دوائر محافظة الشرقية.

 

هذا فى المرحلة الثانية للتنافس من أجل الوصول الى البرلمان، يتنافس حزب المصري الديمقرطى الاجتماعي بــ 4 مرشحين بمحافظة الشرقية وذلك بالنظام الفردي ،هذا بعد انسحاب الحزب ضمن قائمة صحوة مصر، التى أعلنت الانسحاب من المنافسة قبل أيام من قفل باب الترشح  .

 

وبعد القائمة النهائية التي أعلنها الحزب بخوض الانتخابات بــ 77 عضو بالنظام الفردى على مستوى الجمهورية ،كان الحزب وافق على المنافسة بالشرقية بــ 4 مرشحين ومن بينهم  الدكتورة نجوي الشافي أستاذ دكتور طب الأطفال بجامعة الزقازيق ، الأستاذ إسلام مرعى أمين الحزب بأمانة جنوب الشرقية ويعمل محاسب بجامعة الزقازيق ، وذلك على الدائرة الأولى بالزقازيق والتى تضم قسم أول وثان الزقازيق ، والتى  يتنافس عليها 43 على مرشح على مقعدين بنظام الفردى .

 

بينما يخوض الحزب بمرشحين على دائرة التاسعة بالشرقية ومقرها مركز ديرب نجم بالمرشح الأستاذ عبدالحكيم عبدالعزيز أمين الحزب بأمانة شمال الشرقية ويعمل بالتربية والتعليم ، والدكتور سعيد سليمان استاذ دكتور بكلية الزراعة جامعة الزقازيق ، وذلك للتنافس على مقعدين بالدائرة بالنظام الفردي .

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى